برنامج uTorrent لتحميل ملفات التورنت مجاناً اخر اصدار

برنامج uTorrent لتحميل ملفات التورنت مجاناً اخر اصدار

أوتورنت هي واحدة من الأكثر شعبية لعدة أسباب: انها سريعة ، خفيفة الوزن ، سهلة الاستخدام وجدا فعالة . كما أنه متوفر لنظام اندرويد و ماك ولديه إصدار محمول .

الغوص أعمق

هل تريد معرفة المزيد عن uTorrent قبل التنزيل؟ اقرأ باقي الموضوع.


ملامح uTorrent

يشتمل uTorrent على كل ما تتوقعه من أداة تنزيل تورنت كاملة وموثوقة : إحصائيات مفصلة للغاية ، ودعم موجز ويب لـ RSS ، والإغلاق التلقائي ، وجدولة التنزيل ، وأكثر من ذلك. هناك بعض الأشياء التي يفتقدها uTorrent: أداة بحث تورنت كاملة ومشغل مدمج لمعاينة التنزيلات.
يتيح لك uTorrent 3 تشغيل الوسائط أثناء الدفق أثناء تنزيل ملفات التورنت وتقييمها والتعليق عليها ، وسحب الملفات وإفلاتها لمشاركتها ، وتعطيل تعقب UDP.

مثالية لجميع مستويات المستخدم

منذ الإصدار 3 ، ابتكر uTorrent واجهة معاد تصميمها بالكامل : أكثر قابلية للاستخدام ، وأسهل في الاستخدام ومطابقة مثالية لواجهة الويب الخاصة بـ uTorrent.
تمامًا مثل الإصدارات السابقة ، فإن uTorrent 3 سهل الاستخدام بما فيه الكفاية للجميع بغض النظر عن مستوى خبراتهم في الكمبيوتر ، لكنه يتضمن أيضًا عشرات إعدادات التهيئة التي من شأنها إرضاء أكثر المستخدمين ذكاءً. أيضًا ، يشتمل هذا الإصدار الجديد على العديد من الأدلة الموجهة للمبتدئين للتأكد من أن الجميع يمكنهم الاستفادة منها.
بعد عملية التثبيت السريع (على الرغم من وجود عدد قليل من المطالبات لتثبيت الوظائف الإضافية للمستعرض ، إلخ) واختبار سرعة مدمج سهل الاستخدام لجعل الإعداد الأولي أسهل بكثير ، فإن uTorrent جاهز. يستهلك البرنامج الحد الأدنى من موارد محرك الأقراص الثابتة وأجهزة الكمبيوتر الشخصي ، مما يتيح لك الحصول على قدر كبير من التنزيلات ولا يزال بإمكانك استخدام الكمبيوتر دون أي تأخير.

كيفية استخدام uTorrent 

uTorrent هو برنامج عميل يتيح لك إرسال واستقبال الملفات باستخدام بروتوكول BitTorrent ، وهي تقنية تم تطويرها خصيصًا لمشاركة الملفات على أساس نظير إلى نظير (P2P). بمجرد تثبيت uTorrent على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع الإعدادات الافتراضية ، سيتم تشغيله تلقائيًا عند الوصول إلى ملف torrent على الإنترنت. للاستخدام الأساسي ، لا تحتاج إلى القيام بأي شيء آخر!

كيفية التحميل باستخدام uTorrent

حدد موقع ملف التورنت على الويب ، وانقر فوقه لتنزيل ملف .Torrent ، والذي يعد في الأساس مجموعة من الإرشادات لـ uTorrent للبدء في تحديد موقع المحتوى وتنزيله من مجموعة واسعة من مصادر الأقران حول الإنترنت. ملاحظة: يجب عليك فقط تنزيل المحتوى المتاح لك. 

كيفية الغاء تثبيت uTorrent

uTorrent هو عميل BitTorrent سريع وسهل الاستخدام وغني بالميزات ، لكن هذا لا يعني أنه للجميع. هناك العديد من البدائل المتاحة ليوتورنت. في مرحلة ما ، قد تقرر أنك لم تعد ترغب في تثبيت برنامج uTorrent على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كان الأمر كذلك ، فتأكد من أنه من السهل إلغاء تثبيت uTorrent. لمستخدمي Windows ، ببساطة ...

لماذا uTorrent بطيء جدًا؟

في بعض الأحيان ، يتم تنزيل uTorrent ببطء شديد ، وقد يكون ذلك محبطًا. هذا عادة بسبب بطء اتصالات الشبكة أو الازدحام. يقوم بعض مزودي WiFi العموميين بحظر الوصول إلى السيل أو الحد منه ، مما يمكن أن يساهم في المشكلة. أيضًا ، يحتاج uTorrent أحيانًا إلى الكثير من طاقة وحدة المعالجة المركزية وعرض النطاق الترددي ، وإذا كان لديك الكثير من التطبيقات الأخرى التي تعمل وتنافس على عرض النطاق الترددي ، فقد تتباطأ الأمور بالفعل.

كيفية تسريع uTorrent

لحسن الحظ ، هناك العديد من الخيارات لتسريع أوتورنت. وإليك كيفية جعل تنزيل uTorrent أسرع في معظم الحالات. للحصول على المزيد من الإرشادات المتعمقة  .
• تخصيص المزيد من النطاق الترددي للسيل . ما عليك سوى النقر بزر الماوس الأيمن على الملف الذي تريد تحديد الأولويات وضبط تخصيص النطاق الترددي على "عالي".
• إضافة بتتبع جديدة. يؤدي ذلك إلى إضافة كل من البذور الجديدة والأقران الجديدة لتنزيل التورنت ، وسيزيد من سرعة تنزيل uTorrent في معظم الحالات.
• قم بالاتصال مباشرة بالبذور باستخدام UPnP - اختر "Enable UPnP Port Mapping" من قسم الاتصالات في قائمة التفضيلات للسماح بالاتصال المباشر بـ "seeders".

كيفية إيقاف تشغيل البذر في uTorrent

يعتمد عملاء Bittorrent على مشاركة نظير إلى نظير ، لذلك قد يكون من الصعب إيجاد خيار لمنع المشاركة. إذا كنت ترغب في منع التحميل (أو "البذر") من نظامك باستخدام uTorrent ، فقم بتغيير عدد فتحات التحميل لكل سيل إلى صفر في إعدادات النطاق الترددي.

ما هو الخط الرئيسي DHT؟

Mainline DHT (اختصار لجدول التجزئة الموزع) هو آلية بديلة للمتعقبات التي يستخدمها بعض عملاء Bittorrent للعثور على أقرانهم لمشاركة الملفات. تم تقديم نظام Mainline DHT بواسطة BitTorrent وهو الآن قيد الاستخدام مع العديد من عملاء التورنت المشهورين ، بما في ذلك uTorrent.

كيفية إيقاف تشغيل uTorrent عند بدء التشغيل في نظام التشغيل Windows 10؟

يقوم uTorrent بإعداد نفسه افتراضيًا للبدء عند بدء تشغيل Windows ، ولكن في بعض الأحيان يكون هذا غير مرغوب فيه. لإيقاف هذا ، انتقل إلى القسم "عام" من نافذة التفضيلات ضمن قائمة الخيارات. ثم قم بإلغاء تحديد خيار "بدء تشغيل uTorrent عند بدء تشغيل Windows" في قسم تكامل Windows.

تحميل برنامج uTorrent لتحميل ملفات التورنت مجاناً اخر اصدار


خاتمة

إذا كنت تبحث عن عميل تورنت موثوق به وسريع وخفيف الوزن ، فلا مزيد من البحث: uTorrent هو ما تحتاجه. إذا كنت تبحث عن بدائل مجانية أخرى ، فننصحك بتنزيل BitTorrent أو Vuze . 

برنامج uTorrent لتحميل ملفات التورنت مجاناً اخر اصدار
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent