افضل تطبيق لمعرفه الطقس عربي و انجليزي 1Weather Forecasts للاندرويد apk

تطبيق لمعرفه الطقس 1Weather Forecasts
تطبيق لمعرفه الطقس للانرويد

وصف التطبيق

يساعدك 1Weather على التخطيط لحياتك بشكل أفضل ويحافظ على سلامتك من خلال تنبيهات وتنبؤات دقيقة محلية فائقة.
1 حالة الطقس هو التطبيق الأكثر شهرا:
"# 1 أفضل تطبيق طقس لنظام Android" - Phandroid "أفضل 25 تطبيقًا يجب تنزيلها الآن" - CNN Tech "تطبيق الطقس الأكثر جاذبية وتميزًا في Android الذي رأيناه على الإطلاق" - Lifehacker
بسهولة عرض حالة الطقس الحالية الدقيقة:
يبدو مثل Tempature ، سرعة الرياح ، مؤشر الأشعة فوق البنفسجية ، درجة حرارة اليوم ، طقس اليوم ، الرؤية ، الرطوبة ، مؤشر الأشعة فوق البنفسجية ، الضغط الجوي ، نقطة الندى ، النسبة المئوية لفرصة هطول الأمطار للساعة التالية (POP) بواسطة NOAA ، خدمة الطقس الوطنية ، WDT على التطبيق وكذلك الحاجيات التي تظهر أيضا على مدار الساعة بالتوقيت المحلي المتاحة لجميع المواقع حول العالم.
خطط بدقة ليومك ، أسبوعك ، شهرك مع التوقعات:
PRECISONCAST الأسبوع 12 من عالم الأرصاد الجوية الشهير غاري ليزاك. تتوفر هذه المعلومات أيضًا على الأدوات القابلة للتخصيص التي تعرض التوقيت المحلي على مدار الساعة وكذلك لجميع المواقع على الأرض وفقًا لمدينتك الحالية.
ابق آمنًا مع تنبيهات الطقس القاسي:
احصل على تنبيهات حية لظروف الطقس القاسية مثل الإعصار وهطول الأمطار والأعاصير والثلوج والعواصف الثلجية والحرائق والزلازل والبقاء في أمان. لدينا دقة في التنبيهات الحية للعواصف الثلجية ، وهطول الأمطار ، ومؤشر الأشعة فوق البنفسجية ، والعواصف الثلجية ، والحرائق ، والزلازل حتى تساعد على الحفاظ على سلامتك في حالة الظروف القاسية في جميع أنحاء الأرض.
تتبع مراحل شروق الشمس والغروب والقمر:
تتبع شروق الشمس بدقة ، وقت الغروب ، ساعات النهار مع دورة القمر (القمر) كما هو واضح على الأرض بدقة عالية
تتبع الطقس المحلي في وحداتك المفضلة
عرض درجة حرارة اليوم بدقة ، الطقس اليوم ،
درجة حرارة الغد ، مؤشر الأشعة فوق البنفسجية ، غروب الشمس ، شروق الشمس ، درجة حرارة اليوم ، طقس اليوم ، طقس الغد ، الطقس الآن ودرجة الحرارة الحالية في فهرنهايت (* F) ، مئوية (* C). أميال في الساعة (ميل في الساعة) ، كيلومتر في الساعة (كم / ح) ، متر في الثانية (م / ث) ، عقدة (kn) وجميع الوحدات الأخرى التي تستخدمها NOAA ، خدمة الطقس الوطنية للطقس الحالي ، الطقس الحالي ودرجة الحرارة اليوم ، الطقس اليوم والطقس الآن على التطبيق وكذلك الحاجيات التي لها ساعة بالتوقيت المحلي لجميع المواقع حول الأرض.
الناس يحبون 1
يحبنا الناس لأن لدينا بيانات دقيقة ودقيقة للغاية عن الطقس ودرجة الحرارة لكل المدن والبلدات الأمريكية. لدينا بيانات عن الطقس الحالي ، غروب الشمس ، مؤشر الأشعة فوق البنفسجية ، درجة حرارة اليوم ، الطقس الحالي ، درجة الحرارة الحالية ، الثلج ، المطر ، هطول الأمطار ، الإعصار ، الإعصار ، الزلزال ، النار والسحب. هذه البيانات دقيقة ، بيانات محلية عالية من NOAA ، خدمة الطقس الوطنية ، DarkSky وتنبيهات WDT لدرجة حرارة اليوم ، طقس اليوم
وغدًا الطقس.
كيفية استخدام 1Weather:
1. تشغيل 1Weather من الشاشة الرئيسية الخاصة بك.
2. التبديل بين الشاشات المختلفة لعرض معلومات مثل الثلج ، العاصفة ، الإعصار ، المطر ، الغروب ، مؤشر الأشعة فوق البنفسجية ، درجة حرارة اليوم ، الطقس اليوم ، هطول الأمطار ، درجة الحرارة الحالية ، الآن الطقس ، الطقس الحالي ، الرادار ، التنبيهات ، التوقعات الأسبوعية ، توقعات كل ساعة ، الرطوبة وغروب الشمس وتوقيت الشروق.
3. يمكنك أيضًا إعداد التطبيقات المصغرة وعرض تحديثات الطقس غدًا على شاشتك الرئيسية
4. يرسل لك 1 Weather أيضًا إشعارات حول تحديثات الطقس وتنبيهات الطقس القاسي من قبل NoAA ، خدمة الطقس الوطنية ، WDT و Dark Sky حسب الطقس الآن.
5. لدينا أيضًا أدوات متعددة تعرض معلومات الطقس جنبًا إلى جنب مع الساعة والوقت.
جعل الطقس 1 الطقس الخاص بك اليوم واستخدامها لعرض الطقس المحلي ، الطقس الآن ، درجة الحرارة ، الطقس ، الطقس ، معلومات الطقس ، درجة الحرارة اليوم ، طقس اليوم ، طقس الغد ، مؤشر الأشعة فوق البنفسجية ، مرتدي ، تيمبو ، كليما ، clim ، rajahsthani والطقس الهندي مع معلومات درجة الحرارة الحالية مع الساعة والوقت على الحاجيات المتعددة.

صور التطبيق انجليزى

1Weather الملصق
1Weather تصوير الشاشة 1
1Weather تصوير الشاشة 2
1Weather تصوير الشاشة 3
1Weather تصوير الشاشة 4
1Weather تصوير الشاشة 5
1Weather تصوير الشاشة 6
1Weather تصوير الشاشة 7
1Weather تصوير الشاشة 8

صور التطبيق عربي


توقعات الطقس وعلى مدار الساعة القطعة تصوير الشاشة 1
توقعات الطقس وعلى مدار الساعة القطعة تصوير الشاشة 2
توقعات الطقس وعلى مدار الساعة القطعة تصوير الشاشة 3
توقعات الطقس وعلى مدار الساعة القطعة تصوير الشاشة 4

تحميل التطبيق انجليزي


تحميل التطبيق عربي

افضل تطبيق لمعرفه الطقس عربي و انجليزي 1Weather Forecasts للاندرويد apk
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent