تحميل لعبة ببجي الكورية PUBG MOBILE KR برابط مباشر

تحميل لعبة ببجي الكورية PUBG MOBILE KR برابط مباشر 


PUBG MOBILE (KR) هي النسخة الكورية من PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS Exhilarating Battlefield.

في هذه النسخة من اللعبة، يمكنك اللعب كزائر أو تسجيل دخولك باستخدام الفيسبوك (Facebook)، تويتر (Twitter) أو غوغل (Google).

طريقة لعب ببجي الكورية PUBG MOBILE KR

في هذه اللعبة، عليك المشاركة في 'معركة ملكية' حيث يتواجه 100 لاعب حقيقي في محيط مغلق حتى يكون هناك شخص واحد فقط يبقى على قيد الحياة. من أجل النجاح، عليك التجول حول المكان في حين تجمع أفضل أسلحة ممكنة مع التأكد من بقائك داخل منطقة اللعب التي تتقلص بانتظام مع مرور الدقائق.


الفرق بين ببجي PUBG MOBILE و ببجي الكورية PUBG MOBILE KR


في PUBG MOBILE (KR)، ستجد عمليا كل العناصر من نسخة PUBG الأصلية لسطح المكتب. نظام التحكم هو أقلمة دقيقة للنظام الأصلي ونفس الشيء ينطبق على عناصر وأغراض اللعبة التي يمكنك التفاعل معها. يمكنك الدخول إلى البنايات، الصعود في عربات، إستخدام منظار التلسكوب، إستعمال حقائب الإسعافات الأولية، تسلق جدران، وما إلى ذلك.

من خلال خاصيات الضبط، يمكنك تعديل مستويات تفاصيل الرسومات، مما يمكنك من تغيير إطلالة اللعبة وفقا لما يمكن لجهازك التعامل معه. يمكنك أيضا تخصيص الضوابط عندما تتنقل على قدميك أو في عربة على حد سواء.

PUBG MOBILE (KR) تأقلم رائع من PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS الأصلية يمكنك من الإستمتاع بصيغ لعب مختلفة: لوحدك أو ضمن فرق. إذا لعبت في فرق، يمكنك أيضا الحديث مع أصدقائك باستخدام مايكروفون هاتفك الذكي.



فيديو للعبة ببجي الكورية PUBG MOBILE KR


صور للعبة ببجي الكورية PUBG MOBILE KR

PUBG MOBILE (KR) screenshot 1

PUBG MOBILE (KR) screenshot 2

PUBG MOBILE (KR) screenshot 3

PUBG MOBILE (KR) screenshot 4

PUBG MOBILE (KR) screenshot 5

تحميل لعبة ببجي الكورية PUBG MOBILE KR




تحميل لعبة ببجي الكورية PUBG MOBILE KR برابط مباشر
admin

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent